News

Share

الألماني كولشرايبر يلقي نظرة على أودي الرياضية في قرية التنس

تجول لاعب التنس الألماني فيليب كولشرايبر يوم أمس في قرية التنس التي تحيط باستاد السوق الحرة الذي يستضيف حالياً بطولة دبي الدولية لتنس الرجال، حيث ألقى نظرة على سيارات أودي الرياضية الفارهة المعروضة في المكان.

واستعرض كولشرايبر مهاراته في ضرب كرات التنس لادخالها في صناديق سيارات أودي الخلفية، وقال: "حسناً كان الأمر ممتعاً، إذ اتيحت لي الفرصة لتسديد بعض الكرات باتجاه سيارة الأودي الرائعة، وذلك في محاولة لإدخالها في صندوق السيارة الخلفي، كان الأمر مسلياً ولكن صعباً، فاللعب في ملاعب التنس أحياناً يكون أسهل من توجيه الكرة إلى هدف معين."

وابدى كولشرايبر، مصنف البطولة السادس، سعادته بالعودة إلى دبي، وإلى بطولتها، التي وصفها، بالرائعة، وأشاد بالتنظيم المميز للحدث وبمرافق ستاد سوق دبي الحرة للتنس وقربها من الفندق الذي يقيم فيه.

وتعدي أودي من رعاة دولية دبي للتنس، ومن أبرز السيارات التي تم عرضها في قرية التنس سيارة أودي آر اس 5 كوبيه التي تعد السيارة الرياضية الأولى لأودي في تصميم آر اس الجديد.

تقام بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وشدد كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة على أهمية العمل مع المجتمع المحلي في هذا المجال، وضرورة الاستفادة من استضافة دبي للحدث، مشيراً إلى أن الأطفال يتطلعون دوماً لهذا اليوم.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 55 درهماً للأدوار التمهيدية، و735 درهماً لنهائي الرجال، كما تتوافر تذاكر الفئة الممتازة (A) و(B) والتذاكر الشاملة لجميع مبارايات الحدث، وجميعها تشمل ضريبة القيمة المضافة. يمكن الحصول على التذاكر من شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة، وكذلك عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets

لمزيد من المعلومات عن البطولة والتذاكر والأسعار، يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.