News

Share

المئات من الأطفال يعيشون أجواء دولية دبي للتنس

شارك ما يزيد على 1000 من طلبة المدارس في الدولة اليوم في فعالية جي بي مورغان للأطفال التي أقيمت على ستاد سوق دبي للتنس، مع انطلاق أول أيام دولية دبي لتنس الرجال.

وشملت الفعالية الصباحية جلسة تنس تدريبية للأطفال أشرف عليها مدربون من أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس، وفقرات ترفيهية والتقاط الصور، ولقاء بعض نجوم الكرة الصفراء. وانضم فريق الزوجي المكون من جان جوليان روجيه وهوريا تيكو، مصنف البطولة الثاني، إلى الأطفال، حيث قدما لهم بعض النصائح والإرشادات لتطوير مهاراتهم في التنس، وغمرت الصغار الفرحة والحماسة بلقاء النجمين وفي وقت لاحق لاعب الفردي الألماني جان لينارد ستروف.

وتوجه الأطفال، الذين جاءوا من 23 مدرسة، بعد ذلك إلى ملعب التنس الرئيسي لمزيد من المتعة والترفيه وخوض تجربة اللعب في ميادين التنس الكبيرة، قبل أن يلتقوا باللاعب الروسي يفجيني دونسكوي على ذات الملعب الذي شهد الفوز الكبير الذي حققه الأخير على أسطورة التنس روجيه فيدرر في الدور الثاني لبطولة العام الماضي.

وحظيت مجموعات من الأطفال بفرصة للقاء دونسكوي والتقاط الصور معه والحصول على توقيعاته، وجرى اختيار الأطفال من المدارس المشاركة في برنامج المدارس الشريكة التي أطلقته بطولة سوق دبي الحرة للتنس هذا العام.

وقال دونسكوي: "يسعدني أن أكون هنا في هذه البطولة الرائعة التي حازت على الكثير من الجوائز، وأنا أستمتع بوقتي هنا، وسبق لي أن جئت إلى دبي ثلاث مرات، وأنا سعيد بعودتي، وسأبذل قصارى جهدي في هذه البطولة. عندما كنت صغيراً لم تسنح لي الفرصة للعب مع لاعبين كبار، وجميل أن أشارك في حدث اليوم."

وقال ديفيد بيل، معلم التربية الرياضية في مدرسة راشد الابتدائية للبنين: "كانت تجربة اليوم رائعة، ونال التنظيم الممتاز إعجاب جميع المشرفين، وتمتع الأطفال بلعب التنس وبجميع فعاليات قرية التنس الترفيهية."

وتتراوح أسعار التذاكر بين 55 درهماً للأدوار التمهيدية، و735 درهماً لنهائي الرجال، كما تتوافر تذاكر الفئة الممتازة (A) و(B) والتذاكر الشاملة لجميع مبارايات الحدث، وجميعها تشمل ضريبة القيمة المضافة. يمكن الحصول على التذاكر من شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة، وكذلك عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets

لمزيد من المعلومات عن البطولة والتذاكر والأسعار، يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.