News

Share

دولية دبي للتنس تطلق كتاباً عن مسيرة البطولة

أصدرت بطولة سوق دبي الحرة للتنس كتاباً وثائقياً يروي مسيرتها الحافلة على مدى ربع قرن زاخر بالأحداث والتطورات وذلك احتفاء بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق دولية دبي لتنس الرجال.

وتم الإطلاق الرسمي للكتاب الذي يحمل عنوان «شوط ومجموعة ودبي» اليوم خلال مهرجان طيران الإمارات للآداب في فندق إنتركونتيننتال، دبي فيستيفال سيتي. ويروي الكتاب أبرز محطات وأبطال ونجوم عالم الكرة الصفراء، المشاركين والمتوجين في بطولات سوق دبي الحرة للتنس طوال ربع قرن من الزمان.

وخلال إطلاق الكتاب أجرى المعلق الرياضي الشهير ديفيد ميرسير مقابلة مع كل من كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة للبطولة وصلاح تهلك النائب التنفيذي للرئيس-الخدمات المؤسساتية ومدير البطولة.

وألقت المقابلة الضوء على تاريخ البطولة وناقشت ماتضمنه الكتاب من بحث معمق في مسيرتها، وأهم التطورات التي شهدتها حتى أصبحت واحدة من أهم منافسات التنس وأشهرها في مشوار الجولة العالمية، وكيف ساهمت على نحو كبير في وضع دبي على الخارطة الدولية كوجهة رياضية رئيسة لكبرى الأحداث العالمية.

وقام كولم ماكلوكلين وصلاح تهلك لاحقاً بالتوقيع على نسخ من الكتاب جرى تقديمها إلى السيدة إزوبيل أبوالهول، مدير مهرجان طيران الإمارات للآداب، وإلى عدد من أفراد الجمهور. حضر مراسم إطلاق الكتاب راميش سيدامبي، رئيس العلميات في سوق دبي الحرة وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس-التسويق.