News

Share

الفرنسي مونفيس يقود أسرع سيارات أودي في دبي

استغل لاعب التنس الفرنسي جيل مونفيس، مصنف بطولة سوق دبي الحرة الرابع، استراحته بعيداً عن التدريب اليوم في قيادة تجريبية لأحدث سيارات أودي من نوع آر8 في 10 صفراء اللون.

وأبدى المصنف الـ 12 عالمياً سعادته بتجربة هذا النوع من السيارات التي سبق له امتلاك واحدة من نوعها. وتعد أودي آر8 أسرع سيارة من نوعها تصنعها أودي حتى الآن، وتصل سرعتها إلى 330كم بالساعة، ويمكنها أن تنطلق من سرعة صفر إلى 100 في غضون 3.3 ثا، وتبلغ قوة محركها 610 حصان، وتصل سرعة دوران محركها القصوى إلى 6500 لفة بالساعة، وترعى أودي رسمياً بطولة سوق دبي الحرة منذ 12 عاماً.

وتتواصل منافسات بطولة دبي لتنس الرجال حتى 4 مارس، ويشارك فيها إضافة إلى مونفيس كوكبة من لاعبي الكرة الصفراء في العالم، بما فيهم المصنف الأول عالمياً آندي موراي، وروجيه فيدرر، بطل أستراليا المفتوحة والحائز على لقب دبي سبع مرات، والمصنف الثالث ستان فافرينكا، حامل لقب دبي والفائز بثلاث من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، وتوماس بيرديتش.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية لدى شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.