News

Share

«فافرينكا» نجم التنس السويسري يحلق في سماء دبي

حلق ستان فافرينكا، حامل لقب دولية دبي للتنس، يوم أمس على متن طائرة مروحية من طراز جايروكوبتر في رحلة خاصة إلى جانب أحد طياري سكاي دايف دبي، حيث جالت الطائرة الصغيرة أجواء دبي مروراً بفندق برج العرب ونخلة جميرة ودبي مارينا قبل أن تعود أدراجها إلى مهبط سكاي دايف دبي.

وقال فافرينكا، مصنف البطولة الثاني وحامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة: "كانت تجربة مسلية وممتعة للغاية، وجميل أن يحلق المرء على متن طائرة صغيرة ويرى الأشياء من الأعلى، بطولة دبي كبيرة، وقضيت فيها العام الماضي أسبوعاً رائعاً تُوجت خلاله بالكأس، وأنا سعيد بالعودة إليها."

تتواصل منافسات بطولة دبي لتنس الرجال التي تحتفي هذا العام بيوبيلها الفضي حتى 4 مارس، ويشارك فيها إضافة إلى ستان فافرينكا، المصنف الأول آندي موراي، وروجيه فيدرر، بطل أستراليا المفتوحة والحائز على لقب دبي سبع مرات، وتوماس بيرديتش وجيل مونفيس.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية لدى شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.