News

Share

دولية سوق دبي الحرة للتنس تكرم رعاتها

احتفت بطولة سوق دبي الحرة للتنس هذا الأسبوع بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق بطولة الرجال، حيث أقيمت السبت الماضي أول فعالية احتفالية خاصة بهذه المناسبة لتكريم رعاة الحدث الذين ساهم دعمهم الهام في نجاح البطولة.

قام بتكريم الرعاة سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للتنس، وعدد من مسؤولي سوق دبي الحرة يتقدمهم كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، إضافة إلى راميش سيدامبي، رئيس العمليات، صلاح تهلك، نائب الرئيس التنفيذي، الخدمات المؤسساتية ومدير البطولة.

وتسلم الرعاة هدية تذكرية وهي عبارة عن صندوق أنيق يحتوي على كتاب ومادة فيلمية عن البطولة، إضافة إلى مصكوكة فضية تحمل شعار الذكرى السنوية الـ 25 للبطولة.

وتضمنت قائمة الرعاة المكرمين: سجورد لينارت، كبير مسؤولي بنك جي بي مورغان في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقية، بطرس بطرس، نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والاتصال المؤسسي والتسويق طيران الإمارات، كاي راجرام، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب، راجيف خنّا، المدير التجاري لجريدة جلف نيوز، محمود الرشيد، مدير عام شبكة الإذاعة العربية، غوراف سابهاروال، المدير التنفيذي-بيرنود ريكارد جلف (جايكوب كريك)، فيصل مفرج، نائب أول الرئيس-خدمات تموين المطارات، تموين طيران الإمارات، مانيش خيارة-مدير التسويق التجاري- مسافي، ومايكل سترود-الرئيس التنفيذي لمركز دبي للعظام والمفاصل.

ونظراً لتعذر حضور ممثلي روليكس ومهرجانات دبي ومؤسسات التجزئة سيتم تكريمهم في وقت لاحق.

وقال كولم ماكلوكلين: " منذ الإنطلاقة الأولى لبطولة سوق دبي الحرة للتنس كان لرعاتها دور كبير ومحوري في نجاحها وتطورها، ولولا الدعم الكبير الذي قدمه شركائنا للحدث لما وصل إلى المكانة الرفيعة التي يحظى بها اليوم، وييسعدنا أن نغتنم هذه المناسبة لتكريمهم في هذه الأمسية وتوجيه الشكر لهم على دعمهم المتواصل."

وعقب التكريم انضم الرعاة إلى عدد من كبار الشخصيات لمتابعة المباراة النهائية لبطولة تنس السيدات بين الأوكرانية إلينا سفيتولينا التي فازت بأول لقب لها في دولية دبي للتنس عقب تغلبها على الدنماركية كارولين فوزنياكي 6-4 6-2.

وتستمر منافسات بطولة دبي لتنس الرجال حتى 4 مارس، ويشارك فيها أفضل لاعبي الكرة الصفراء في العالم، بما فيهم المصنف الأول عالمياً آندي موراي، وروجيه فيدرر، بطل أستراليا المفتوحة والحائز على لقب دبي سبع مرات، والمصنف الثالث ستان فافرينكا، حامل لقب دبي والفائز بثلاث من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، وتوماس بيرديتش وجيل مونفيس.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية لدى شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.