News

Share

غارسيا في أحضان طبيعة جرين بلانيت الخلابة بدبي

ألقت نجمة تنس الزوجي الفرنسية كارولين غارسيا بنفسها في أحضان الطبيعة الخلابة لمنتزه الكوكب الأخضر «جرين بلانيت» بدبي يوم أمس قبيل بدء حملتها لانتزاع لقب بطولة سوق دبي الحرة للتنس. وتمتعت المصنفة الثالثة عالمياً بوجودها بالقرب من الحيوانات المتنوعة التي يضمها المنتزه ، والتقطت لنفسها عدداً من صور السيلفي مع الطيور وأفعى صغيرة من نوع بوا قوس قزح.

ويعد "ذا جرين بلانيت" أول قبة بيئية تضم غابة استوائية تحوي أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات، وتدعو زوارها لاستكشاف البيئة الإستوائية من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بغابات تلك المنطقة، وعيش أجواء واحد من أقدم النظم البيئية الحية في العالم.

وفازت غارسيا التي تلعب إلى جانب مواطنتها كريستينا ملادينوفيتش ببطولة فرنسا المفتوحة للزوجي 2016، ومن المقرر أن يخوض الزوجي الفرنسي مبارته الافتتاحية غداً.

تشارك في دولية دبي لتنس السيدات التي تستمر منافساتها حتى 25 فبراير ألمع نجمات التنس في العالم من أمثال المصنفة الثانية أنجليك كيربر، الحائزة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وكارولينا بليشكوفا، حاملة لقب بطولتي بريسبن والدوحة 2017، ودومينيكا سيبولكوفا، الفائزة بالبطولة الختامية لمحترفات التنس، وغاربين موغوروزا، بطلة فرنسا المفتوحة، وأنيازكا رادفانيسكا، الفائزة بلقب دبي سابقاً.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية في شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.