News

Share

فوزنياكي وتشواي تستكشفان رفاهية التسوق في سوق دبي الحرة

زارت نجمتا التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي والصينية زانغ شوي، سفيرتا سوق دبي الحرة، اليوم الصالة A في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي لاستكشاف أجواء الرفاهية ومتعة التسوق في سوق دبي الحرة. واغتنمت اللاعبتين فترة الاستراحة بعد التدريب وقبيل خوض أولى منافساتهما اليوم على الملعب الرئيس، للقيام بشراء الهدايا للأهل والأصدقاء.

وقدمت موظفات السوق الحرة المساعدة لـ فوزنياكي، بطلة دولية دبي للتنس سابقاً، خلال تبضعها في أقسام السوق، حيث ابتاعت ساعة يد فارهة من نوع رولكس لتقدمها هدية إلى والدها، بينما اشترت لوالدتها حقيبة فاخرة من نوع مايكل كورس.

بدورها قامت وتشواي بشراء قطعة من شوكولاتة حليب الجمل لصديقتها اللاعبة الأسترالية سامنثا ستوسور، وابتاعت لنفسها حقيبة جميلة من نوع غوتشي. وتتولى كارولين فوزنياكي تمثيل علامة سوق دبي الحرة منذ ست سنوات، بينما جرى إدارج تشانغ تشوي مؤخراً ضمن برنامج اللاعبة السفيرة لتمثيل سوق دبي الحرة التي تولي أهمية للسوق الصينية.

وتتواصل اليوم منافسات ثاني أيام دولية دبي للتنس بمشاركة أنجليك كيربر المصنفة الثانية عالمياً والحائزة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وكارولينا بليشكوفا، حاملة لقب بطولتي بريسبن والدوحة 2017، ودومينيكا سيبولكوفا، الفائزة بالبطولة الختامية لمحترفات التنس، وغاربين موغوروزا، بطلة فرنسا المفتوحة، وأنيازكا رادفانيسكا، الفائزة بلقب دبي سابقاً.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية في شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.