News

Share

مئات الأطفال يعيشون أجواء الكرة الصفراء في أول أيام دولية دبي للتنس

توافد ما يزيد عن 400 من طلبة المدارس في الدولة إلى ستاد السوق الحرة للتنس بدبي للمشاركة في فعالية يوم الأطفال التي أقيمت في إطار الأنشطة المصاحبة لبطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات التي انطلقت منافساتها اليوم بمشاركة ألمع نجمات التنس في العالم.

وشملت فعالية يوم جي بي مورغان للأطفال جلسة تنس تدريبية للأولاد من جميع الأعمار والمهارات، وفقرات ترفيهية، والتقاط الصور، وفرصة للقاء وتحية بعض نجمات التنس.

أقيمت الفعالية التي استغرقت ساعتين بإشراف عدد من مدربي أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس بدبي، حيث أتيحت خلالها الفرصة للأطفال لاكتساب بعض من مهارات هذه اللعبة وتعزيز شغفهم بها.

وقامت اللاعبتين الأمريكيتين كريستينا ماكهيل ولورين ديفيز بزيارة الأطفال لمشاركتهم فرحتهم في هذا اليوم، حيث قدمتا لهم بعض المعلومات عن كيفية تحسين مهاراتهم في التنس وأجابتا على أسئلتهم، وقالت ديفيز: "أمضينا أوقاتاً ممتعة هذا الصباح وسررنا بالتفاعل مع الأطفال، ووجدنا أداء بعضهم في التنس قوي ورائع، ونحن سعداء بوجودنا هنا ومشاركتنا في هذه البطولة." وعبر الطالب محمد -11 سنة- من مدرسة جيمس رويال دبي عن سعادته بقضاء وقت رائع في فترة الصباح وتمتعه بلعب التنس مع زملائه.

وقال صلاح تهلك مدير البطولة: "يزداد عدد الأطفال المشاركين في جلسات التنس التدريبية عاماً بعد عام، وهذا الإقبال يُبرز شغفهم بهذه الرياضة ، ونحن ملتزمون بدعم وتطوير رياضة التنس في الدولة، وكلنا أمل أن نرى بعضاً من هؤلاء الصغار يشقون طريقهم إلى عالم النجومية في المستقبل."

تقام بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية في شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.