News

Share

غارسيا وستوسور تتأهلان إلى الدور الثاني لدولية دبي للتنس

تأهلت الفرنسية كارولين غارسيا إلى الدور الثاني لبطولة سوق دبي الحرة للتنس التي انطلقت منافساتها صباح اليوم على ستاد السوق الحرة بدبي، وذلك إثر تغلبها على السويدية جوانا لارسون 6-3 6-3.

ونجحت غارسيا، التي وصلت العام الماضي إلى نصف نهائي دبي وحلت ثانية في مسابقة الزوجي، في إنزال الهزيمة بالمصنفة 60 في مباراة استغرقت 67 دقيقة. في حين تولت الأسترالية سامانثا ستوسور مهمة إقصاء المتأهلة الصينية كاي لين زانغ عن المنافسة عقب تغلبها عليها 6-3 6-3، بينما تغلبت مواطنتها المتأهلة سيزاي زنغ على الإسبانية لارا أروبارينا 6-4 3-6 6-3، لتضرب موعداً في الدور الثاني لمواجهة إلينا سفيتولينا.

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، الجهة المالكة والمنظمة للبطولة: "نحن سعداء بانطلاق بطولة سوق دبي الحرة للتنس 2017، ونتطلع إلى منافساتها الرائعة خلال الأيام القادمة، وليس مستغرباً أن تفاجئنا البطولة بوصول بعض اللاعبات غير المصنفات إلى النهائي أو حتى انتزاعهن اللقب، وجميل أن نرى من ستكون الفائزة في نهاية المطاف، ونتمنى التوفيق لجميع اللاعبات."

يذكر أن مصنفات البطولة الثمان الأوائل انتقلنا بصورة مباشرة إلى الدور الثاني بمن فيهم المصنفة الثانية عالمياً أنجليك كيربر الحائزة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وكارولينا بليشكوفا، حاملة لقب بطولتي بريسبن والدوحة 2017، ودومينيكا سيبولكوفا، الفائزة بالبطولة الختامية لمحترفات التنس، وغاربين موغوروزا، بطلة فرنسا المفتوحة، وأنيازكا رادفانيسكا، الفائزة بلقب دبي سابقاً.

من جانبه أكد صلاح تهلك مدير البطولة أن جماهير التنس ستتابع هذا الأسبوع أقوى عروض التنس العالمية نظراً لمشاركة ألمع نجمات التنس في منافساتها، وتطلعهن لانتزاع واحد من أهم ألقاب بطولات محترفات التنس، وأشار تهلك إلى أن العديد من نجمات التنس ستخضن المنافسة في الملاعب الجانبية المتاحة مجاناً للجمهور.

تتوافر تذاكر البطولة بما فيها الأدوار النهائية في شباك تذاكر ستاد سوق دبي الحرة للتنس الكائن في منطقة القرهود، والذي يفتح يومياً من 9 صباحاً - 9 مساءً. كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets لمزيد من المعلومات ع البطولة وأسعار التذاكر يرجى زيارة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com.